كثير منا يتعرض لمشاكل فى سيارته و يذهب للفنى لإصلاحها دون ان يدرى ابعاد تلك المشاكل او مدى ما ينفقه من نقود و يستغرقه من وقت للإصلاح و نعتمد فقط على ثقتنا بالفنى .
لذ نقوم هنا بتوضيح بعض المشاكل التى نتعرض لها جميعا لنكون على دراية بها و سنقوم تباعا بالتطرق للحول طبقا لطلباتكم و أهمية الموضوع .
- ارتفاع درجة حرارة المحرك .
- تنتيشة او تقطيعة بالسيارة اثناء السير .
- المحرك لا يبدأ إذا كان الجو باردا .
- المحرك لا يعمل إذا كانت حرارته مرتفعة
- المارش يعمل ببطء (المحرك يدور ببطء)
- السيارة لا تدور بعد ليلة وقوف او اكثر .
- دواسة الفرامل تهبط إلى أرضية السيارة .
- دواسة الفرامل ثقيلة الاستخدام ومستعصية (محجرة) .
- فرملة اليد ( هاند بريك ) لا تفتح جيدا او لا تعود لمكانها جيدا او غير مؤثرة تماما
- الفرامل تصدر صوت صفير او صرخه عند السير ببط او عند التهدئة .
- وجود صوت تخبيط عند استخدام الفرامل .
- صعوبة فى التعامل مع عجلة القيادة ( الدركسيون ) .
- عجلة القيادة خفيفه جدا عند التعامل مع السيارة بسرعة .
- السياره تتجه الى احدى الجهات(يمينا او يسارا) بشده سواء مع السير او مع الفرامل
- صدور صوت صرخه عندما تقود السياره فى منعطف .
- إنتقال بطيء للسرعات فى الفتيس الأوتوماتيك او صوت الموتور بيعلى دون حركة السياره .
- صوت ونه شديده او خشونة اثناء السير و بالأخص عند السرعات .
اذا كنت تعانى من احد هذه المشاكل او من مشاكل اخرى و تريد معرفة الأسباب او الإحتمالات و طرق العلاج تواصل معنا
www.facebook.com/Qualified.no1
www.facebook.com/Qualified.no1